عقدت لجنة التوجيه الاستراتيجي للصندوق الوطني للتشغيل، اليوم الخميس، اجتماعًا برئاسة وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية محمد عبد الله لولي، ووزير المالية كوديورو موسى انكنور.
وناقش الاجتماع التوجهات الاستراتيجية للصندوق وسبل تعزيز دوره في ترقية التشغيل والإدماج المهني والتمكين الاقتصادي للشباب، بما ينسجم مع السياسات الحكومية الهادفة إلى توسيع فرص العمل وتحسين ولوج الشباب إلى سوق الشغل.
وشهد الاجتماع حضور عدد من المسؤولين والأطر المعنيين بقطاع التشغيل والتنمية.
