استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، اليوم بمقر الوزارة، القائمة بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى موريتانيا، كورينا آر. ساندرز.
وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز علاقات الصداقة والشراكة المتميزة بين موريتانيا والولايات المتحدة، واستكشاف آفاق جديدة لتوسيع مجالات التعاون الثنائي وتكثيفه بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
