وزيرة التجارة تبحث مع سفير جنوب إفريقيا تعزيز التعاون التجاري والسياحي

استقبلت معالي وزيرة التجارة والسياحة، السيدة زينب بنت أحمدناه، زوال اليوم الخميس، بمكتبها في نواكشوط، سعادة سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا، السيد باكاميسا أوكيستين سيفيبا.
وتناول اللقاء علاقات التعاون بين موريتانيا وجمهورية جنوب إفريقيا، وسبل تعزيزها وتطويرها، لا سيما في مجالي التجارة والسياحة، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
وحضر اللقاء المستشار المكلف بالاتصال، ومدير المنافسة وتنظيم السوق، ومديرة الدراسات والبرمجة والتعاون، ومدير ترقية التجارة الخارجية.